نصائح ذهبية لعضلات صدر ضخمة وقوية


نصائح ذهبية لعضلات صدر ضخمة وقوية

نصائح ذهبية لعضلات صدر متفجرة
ان نمو عضلات الصدر لا يعتمد فقط على الوصول للذروة التدريبية وأداء المطلوب بالصالة الرياضية وانما يعتمد ايضا بشكل رئيسي على الراحة والتغذية لإتاحة الاستشفاء العضلي لجميع العضلات المشاركة بتمرين الصدر والعضلات الثانوية واعطاءها وقتا للتطور.

الاستطالة العضلية مهمة جدا وجزء لا يتجزأ من اي تمرين وخصوصا تمرين عضلات الصدر” حيث أنها تمنح العضلة المرونة الكافية للوقاية من الإصابات وتسرع وتيرة الاستشفاء العضلي بشكل كبير.

تناول حاجتك من عوامل الاستشفاء العضلي مثل: الكرياتين، BCAA بالإضافة للعناصر الأساسية الثلاث (البروتين، الكربوهيدرات، الدهون) وباقي عناصر الغذاء المتوازن لحث الجسم على وقف عملية الهدم وتحييد “اللاكتيك اسيد أو الحمض اللبني” والبدء بعملية البناء فورا.

لا تتسرع في زيادة الاوزان كي لا تفقد القدرة على التحكم بالوزن وتفقد التركيز على العضلات المستهدفة كما يحصل مع الكثيرين فيتحول التركيز من عضلات الصدر الي العضلات ترايسبس والاكتاف وبالتالي الحصول على ذراع وكتف أقوى وعضلة صدر ضعيفة

التركيز على تمارين المتوازي و الفلاي بالدمبلز أمر جوهري لعضلات الصدر من خلال دعم وتطوير العضلات الداعمة لعضلات الصدر الرئيسية وتحسين أدائها.

تعد تمارين الضغط المستوى المائل بالبار الحر” من أهم التمارين المحفزة للنمو العضلي وزيادة القوة والقدرة على حمل الأوزان والتي تنتج عضلات الصدر أكبر واقوي.

اجعل تمارين ” الضغط الأرضي مع تنويع الزوايا ووضعيات الأيدي جزء من تمرينك وحاول وضع الاوزان على الظهر لتحفيز الشدة التدريبية واستهداف معظم زوايا عضلات الصدر.




0/أضف تعليق أو تساؤل/التعليقات